المشرف

وصول المستخدم

نسيت كلمة السر؟
لشركة
Gruppo Zilio SpA // نبذة تاريخية عن المجموعة
ومساحين وأيدي عاملةٍ متخصصة وفنيي تركيب مؤهلين، والمزوَد بالدراية الفنية والمعدات والوسائل المناسبة. أما مصدر القوة الآخر للمجموعة فهو "التخصص المتكامل" أو الأداء التكنولوجي رفيع المستوى في قطاعاتٍ متقاربة ومتعاونة فيما بينها: من التشييد إلى المحطات ومن الطاقة إلى الخدمات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الموجَهة للشركات).
لقد مضى على مجموعة زيليو أكثر من نصف قرن من الزمان وهي تعمل كشريكٍ مُميز للقطاعين العام والخاص بإيطاليا والخارج لتقديم طائفةٍ من الخدمات على درجةٍ عاليةٍ من التخصص. المبدأ المُلهم للمجموعة هو ضمانُ أقصى درجات الثقة والأمان والجدوى الاقتصادية في الإدارة، مع جرعةٍ مناسبة من المرونة والسرعة؛ وهما صفتان لا غنى عنهما لتلبية الحاجات الخاصة للعميل دون إضاعة الوقت.
المعادلة التي أثبتت تفوقها كانت هي الخدمة المتكاملة "تسليم المفتاح": حيث تقوم زيليو بدراسة واقتراح وتنفيذ حلولٍ خاصة، والتحققِ منها واختبارِها وصيانتِها، كل ذلك باستخدام فريقها الخاص المكون من مهندسينَ وخبراءَ
// التطور
أنشئت قرب باسانو ديل جرابا (السادس)، حيث لا يزال لديه مقر ومرافقها الإنتاجية عديدة، قامت المجموعة Zilio توسيع عملياتها في جميع أنحاء منطقة Triveneto ثم بقية إيطاليا.
واكتسب خبرة كبيرة في أوروبا الأخرى دول مثل ألمانيا، إسبانيا، النمسا، رومانيا، بولندا، جمهورية التشيك وتركيا وكذلك في أمريكا الشمالية (كندا) وآسيا (كوريا الجنوبية وإسرائيل).
Gruppo Zilio SpA // إستراتيجيات وقيم المجموعة
رغبتنا هي أن نواصلَ السير على هذا الدرب، باحثين بصفةٍ دائمة عن حلولٍ مبتكرة نقدمها لعملائنا لتلبية احتياجاتهم بطريقةٍ تقوّي ثقتَهم في عملنا ومساهمتِنا في نجاحهم.
إن المبدأ الذي يقود مجموعة زيليو هو بلوغُ رضا العميل من خلال تزويدِه بخدمةٍ كاملة ومبتكرة، مخصَصةٍ له وحدَه. وتقوم فلسفة الشركة على ثلاثة عواملَ أساسية: أولاً وقبل كل شيء القدرة على توقع متطلبات السوق، والبحثُ عن حلولٍ مبتكرة تلبي احتياجات العملاء؛ ثانياً، الالتزام بموثوقية هذه الحلول وجودة المُنتج والحساسية تجاه المسائل البيئية؛ ثالثاً، إدراك أنه لا يمكن شركةً ما بلوغُ النجاح والمحافظةُ عليه إلا إذا كان لدى العاملين فيها على المستويات كافة الحافزُ لإظهار كل إمكاناتهم.